كلية التربية بأسوان

منتدى كلية التربية بأسوان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنصورة و الجونه و الانتاج الحربي الى الدوري الممناز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr-eiso



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

مُساهمةموضوع: المنصورة و الجونه و الانتاج الحربي الى الدوري الممناز   الجمعة أبريل 24, 2009 9:01 am

صعدت فرق المنصور والانتاج الحربى والجونة إلى الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم لتصبح فى دورى الأضواء والشهرة خلال الموسم القادم بمشيئة الله ، وذلك يصعد للمرة الأولى ممثلا عن مدينة الغردقة وهو فريق الجونة ، وأيضا صعد فريق الانتاج الحربى لللمرة الأولى فى تاريخه ، وصعد أيضا فريق المنصورة إلى الدورى الممتاز بعدما نجح فى حسم صراع الصعود مع فريق سموحة .



و صعد فريق المنصورة إلى الدورى الممتاز المصرى بعدما انهى الفريق مباريات المجموعة الثالثة فى الدورى الممتاز ب فى صدارة المجموعة برصيد 70 نقطة .


اتمنى ان الموضوع يكون عجبكم @



فاز فريق المنصورة بثلاثية نظيفة على فريق بلدية المحلة فى مباراة المرحلة الثلاثين من مباريات المجموعة الثالثة فى الدورى الممتاز ب ، و ضمن فريق المنصورة الصعود إلى الدورى الممتاز بعدما خسر منافسهم على صدارة المجموعة فريق سموحة بنتيجة 0-2 أمام فريق مالية كفر الزيات صاحب المركز الثالث فى المجموعة .



وفى مجموعة الصعيد تأهل فريق الجونة ممثل الغردقة إلى الدورى الممتاز أيضا بعدما نجح الفريق فى انهاء مباريات المجموعة الأولى فى صدارة المسابقة بعدما تعادل سلبا فى مباراة المرحلة الثلاثين أمام فريق مصر المقاصة .



وكان يكفى فريق الجونة الفوز أو التعادل بأى نتيجة لضمان الصعود إلى الدورى الممتاز بعد احتلاله لصدارة المسابقة برصيد 63 نقطة قبل مباريات المرحلة الأخيرة وبفارق ثلاث نقاط عن فريق مصر المقاصة الذى يحتل المركز الثانى برصيد 60 نقطة .



وتعادل الجونة مع مصر المقاصة بنتيجة التعادل السلبى وبتلك النتيجة ضمن فريق الجونة ممثل الغردقة إلى الدورى الممتاز لكرة القدم بعدما ارتفع رصيده إلى 64 نقطة وارتفع رصيد المقاصة إلى 61 نقطة ، ليصعد الجونة للمرة الأولى فى تاريخه إلى الدورى الممتاز لكرة القدم .



وفى المجموعة الثانية تحدد الفريق الثالث الصاعد إلى دورى الاضواء والشهرة بعدما تمكن فريق الانتاج الحربى من حسم الصعود إلى الدورى الممتاز بعدما تعادل بهدفين لكل فريق أمام فريق جاسكو ليرتفع رصيد الانتاج الحربى إلى 67 نقطة يضمن بها الصعود إلى دورى الأضواء . وخاصة بعد تعادل منافسه الرئيسى فريق النصر مع فريق اسمنت السويس بنتيجة 2-2 ، وانهزم فريق الداخلية المنافس الثالث على بطاقة الصعود من فريق غزل السويس بنتيجة 0-2 .



وكان الانتاج الحربى يدخل المباراة الختامية فى المسابقة ورصيده 56 متقدما بفارق نقطتين فقط عن فريق النصر صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة ، ونجح فريق الانتاج الحربى فى تحقيق التعادل بعدما كان متأخرا بنتيجة 1-2 أمام فريق جاسكو ليحرز الانتاج هدفا فى اللحظات الأخيرة يحقق به التعادل 2-2 ويصعد إلى النقطة 57 التى تضمن له الصعود إلى الدورى الممتاز .



وبذلك صعدت فرق المنصورة عن المجموعة الثالثة ، والانتاج الحرب عن المجموعة الثانية وهو الظهور الأول للفريق فى بطولة الدورى الممتاز خلال الموسم القادم ، وأيضا للمرة الأولى يصعد ممثل عن مدينة الغردقة إلى الدورى الممتاز بعدما ضمن فريق الجونة إلى دورى الأضواء والشهرة عن المجموعة الأولى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنصورة و الجونه و الانتاج الحربي الى الدوري الممناز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التربية بأسوان :: الرياضة اليوم :: رابطة مشجعي النادي الاهلي-
انتقل الى: