كلية التربية بأسوان

منتدى كلية التربية بأسوان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "ستيفان شعراوي" المصري ديل بيرو الكرة الايطالية الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr-eiso



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

مُساهمةموضوع: "ستيفان شعراوي" المصري ديل بيرو الكرة الايطالية الجديد   الإثنين أبريل 13, 2009 8:57 am

شعراوي لاعب كرة قدم مصري الأصل من أب مصري وأم مصريه وكل جذوره مصرية .. مغترب بأيطاليا مع أهله منذ زمن بعيد ويلعب لفريق أيطالي جماهيري عريق جدا وهو نادي جنوه الأيطالي.


شعراوي من مواليد عام 1992 بمصر وبالتحديد في مدينة الأسكندريه .. وبالرغم من صغر سنه وعدم اتمامه عامه السابع عشر بعد حتي الأن فإنه يلعب مع فريق جنوه الأساسي الأول في الكالتشيو الأيطالي .

ستيفان شعراوي اسم لا يعلمه الا قليل ولكن قد يكون خلال عام نجم ايطاليا الاول كرويا ومطمعاً للعديد من الاندية الاوربية الكبري .

ستيفان سيد شعراوي صانع ألعاب ومهاجم من الطراز الأول .. وموهبته الجمه الفائقة أهلته لأن يصعد ليلعب مع فريق جنوه الأول في الكالتشيو في هذه السن الصغيره جدا ليذكرنا جميعا بالمواهب العالميه التي ظهرت في سن صغيره .. ومن ثم أصبحت نجوم عالميه شهيره لا يشق لها غبار كروني وميسي وأوين ووالكوت .. وغيرهم ممن سطعوا في سن صغيره مبكرا .

ستيفان شارك مؤخرا في مباراه وديه لجنوه قبل لقاء لاتسيو في الدوري - مساء يوم الأحد والذي أنتهي أيجابيا بهدف لكل فريق وقابل جنوه فريق درجه ثالثه وأكتسحه 9-0 في مباراه شارك فيها شعراوي وصنع أكثر من هدف لفريقه ..

أبرز المباريات التي لعبها شعراوي مع جنوه كانت في أغسطس الماضي في الدوري أمام روما بملعب جنوه وفاز جنوه بثلاثة أهداف مقابل هدف وشارك الشعراوي في أخر دقائق اللقاء والفريق متقدم 2-1 ليزيد فاعلية الفريق الهجوميه ويحرز جنوه الهدف الثالث ويفوز علي روما.

شعراوي أنضم في سبتمبر الماضي لمنتخب أيطاليا تحت سن الـ 17 عاما وأيضا مؤخرا أنضم لمنتخب تحت 19 عاما الذي قد يلعب في كأس العالم للشباب مصر 2009!

شعراوي شارك مؤخرا في لقاءات عديده وديه لأيطاليا مع منتخبات أوروبيه وظهر بمستوي رائع للغايه جعل منه حديثا للصحافه الأيطاليه بمختلف ميولها وجعله محل أهتمام ومتابعه لكل عشاق جنوه بايطاليا.

وقد شارك شعراوي مؤخرا في لقاء ودي لأيطاليا أمام لاتفيا وقاد أيطاليا للفوز 2-0 عندما أحرز هدفاً وصنع الأخر بمهارة فائقة.

ستيفان لم يجد أي أستدعاء بالطبع من اي منتخب مصري فكان عليه قبول عرض أيطاليا واللعب لها في المباريات " الوديه " التي تخوضها حاليا والتي لا يعتد بها لدي الأتحاد الدولي في تحديد هوية اللاعب الكرويه دوليا مستقبلا.

لدي مصر الفرصه في التوصل للاعب وأستدعائه لمنتخب 19 عاما الذي يستعد لكأس العالم 2009.. ومن المؤكد أننا حينها سنكسب كثيرا من موهبه بحجم شعراوي الأن قبل أن نشاهده في الأعوام التاليه أساسيا بالأزوري الأيطالي ويتألق ويصول ويجول وتتهافت عليه الأنديه العالميه ونكتفي بالتحسر وعض أصابع الندم والبكاء علي اللبن المسكوب ![/font][/b][/b][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"ستيفان شعراوي" المصري ديل بيرو الكرة الايطالية الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فلم نادر للشيخ عبد المجيد زنداني " انه الحق كاملا "
» فيلم "لا تحبوا العالم"
» قصيدة الامام الشافعي رحمه الله "عليك بتقوى الله" قصيدة رائعة
» ت الاسلامية "الحياء والعفة"
» مشاريع شركة "معمار المرشدي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية التربية بأسوان :: الرياضة اليوم :: رابطة مشجعي النادي الاهلي-
انتقل الى: